Rumored Buzz on بحث حول اهمية العمل

Wiki Article



انظر ما الذي يمكنك إيجازه و/أو توضيحه. راجع فقرة المقدمة لمعرفة النقاط التي تحتاج إلى إيجاز أو توضيح.

التعليق على الصورة، السياح ذات يوم حيث وقف أحد تماثيل بوذا العملاقة سابقا في أفغانستان قبل السيطرة الأولى لحركة طالبان على السلطة في التسعينيات وتفجيرها لها

تجعل الكوكيز ويكي هاو يعمل بشكل أفضل. باستمرارك في استخدام موقعنا، أنت توافق على سياسة الكوكيز الخاصة بنا.

من هو محمد الضيف الذي يتصدر قائمة المطلوبين في إسرائيل؟

 اقرأ أيضًا في هذا المجال: متى يجب عليك أن تترك وظيفتك؟

ربما ثمَّة بعض الثغرات في سيرتك الذاتية وستُسأل على الأرجح عن سببها، وعلى الرغم من أنَّه يجب عليك أن تكون صريحاً إلَّا أنَّه يجب عليك أن تعلم أيضاً كيف تصيغ إجابتك حتى تبدو شخصاً يتحمل المسؤولية.

بعد أن تحدثنا عن كيفية اجتياز مقابلة العمل بنجاح في الفقرات السابقة، سوف نتحدث في هذا الجزء عن مجموعة نصائح ننصحك بأخذها بعين الاعتبار بعد الانتهاء من مقابلة العمل.

التزم بالنقاط التي تتحدث بشأنها. لا تُهذ أو تُضيف في مقدمتك التي قد قمت بصياغتها قبل المقابلة. يجب عليك ألا تبدو مكرر أو متوتر إذا تحدثت لمدة طويلة.

من المهم أيضًا أن تلقي نظرة على سيرتك الذاتية ومستنداتك الأخرى وأن تدرسها جيدًا. سيكون من المريب ألّا تتعرف على محتويات سيرتك الذاتية أو تتذكّرها بدقة عند سؤالك عنها، لذا تأكّد من معرفة كلّ الأسماء، والتواريخ، والمعلومات الأخرى التي تقدّمها في مستنداتك معرفة جيّدة.

بدلاً من ذلك، قدِّم أسبابًا مثل البحث عن فرص أفضل أو السعي وراء النمو المهني. 

لا توجد متطلبات لهذه الدورة. كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى فائدة من هذه الدورة هو اهتمامك بموضوع الدورة ورغبتك في التعلم.

عادة ما يُطرح هذا السؤال في نهاية المقابلة، فمن الجيد أن تقوم بتجهيز سؤالين أو أكثر لتطرحهم على المقابل، ولكن تجنب أن تطرح سؤالًا يجعلك تبدو قليل الخبرة، أو متكاسلًا قبل البدء بالعمل، فلا تسأل عن الراتب، أو عدد ???? ??? الإجازات التي يمكنك الحصول عليها، بل حاول أن يكون سؤالك حول فرص النمو داخل الشركة، أو حول التجربة التي مرَّ بها الشخص الذي يقابلك خلال فترة عمله في هذه الوظيفة.

تأكد من حفاظك على التواصل البصري مع المُحاور وقم بالإجابة على أسئلته بثقة.

على سبيل المثال؛ يمكنك السؤال عن فرص التطوير المهني المتاحة في هذا الدور، وما الذي يتطلبه النجاح فيه، وكيف سيُقَيَّم أدائك، ومع من ستعمل، بالإضافة إلى التفاصيل المتعلقة بالراتب والمحفزات.

Report this wiki page